جمــــــــــــــــــبو جت

منتدى جميل _تعارف_الخواطر_الترفيه_الالعاب الشعر والرومنسيه_عالم المرأه_اخبار الفن_ادم وحواء_صور واغاني وافلام


    أم البنات مسلسل اجتماعي لا يخلو من كوميديا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    علم دولتك :
    العمر : 31
    ذكر
    تاريخ التسجيل : 25/03/2008
    التقييم : 4162

    - أم البنات مسلسل اجتماعي لا يخلو من كوميديا

    مُساهمة من طرف Admin في السبت 04 أبريل 2009, 2:32 pm

    يجري حالياً تصوير مسلسل «أم البنات» من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، إخراج السوري عارف الطويل، بطولة الفنانين القديرين سعاد عبد الله وغانم الصالح ومشاركة مجموعة من النجوم من بينهم: مرام، خالد البريكي، مشاعل الزنكوي، باسمة حمادة، أحلام حسن، شجون الهاجري، حمد العماني، بثينة الرئيسي، منى عبد المجيد، ملاك .
    الجريدة زارت موقع التصوير وتحدثت إلى النجوم.
    تحدد سعاد عبد الله المسلسل بأنه درامي يتضمن بعض المشاهد الكوميدية، أما عن مضمونه فتوضح أنه يناقش القضايا الاجتماعية التي يحرص المجتمع الخليجي على متابعتها.
    تجسد سعاد العبد الله شخصية زوجة مطيعة وأم لفتيات ست (حصة، منيرة، طيبة، قماشة، غنيمة ونسيمة) وابن واحد، تواجه المشاكل والصعاب نتيجة اضطرار بناتها إلى المكوث في المنزل بعد الإنتهاء من دراستهن الثانوية، بسبب تسلط الأب (غانم الصالح) ورفضه دخولهن الجامعة وتعمده سلبهن أبسط حقوقهن كالخروج والتنزه والاحتكاك بالعالم الخارجي.
    الفتيات الست
    تجسد مرام شخصية «حصة» الفتاة العانس التي تعدّاها قطار الزواج. توضح أن الدور يتطلب منها ألا تهتم بشكلها الخارجي، لأنها وشقيقاتها منعزلات عن المجتمع وعن متابعة الموضة.
    بدورها تجسد بثينة الرئيسي شخصية «طيبة»، فتاة مثقفة وطموحة تسعى الى دراسة الطب لكن أوامر والدها تحول دون ذلك فتبقى في المنزل الى أن تتبدل الظروف.
    عن جديدها تقول الرئيسي: «انتهيت حديثاً من تصوير مسلسل سعودي بعنوان «عوانس ستي» يندرج ضمن الإطار الكوميدي من بطولة فخرية خميس وسعاد علي».
    من جهتها تجسّد فاطمة الصفي شخصية «منيرة» الشقيقة الثالثة، في حين تجسّد ملاك شخصية «قماشة» طالبة في الثانوية تتعمد الرسوب للخروج من المنزل والانخرط في المجتمع قدر المستطاع، وهي مختلفة تماماً عن أخواتها، تعشق الموضة ومساحيق التجميل والأزياء، لكنها تمارس تلك الامور من دون علم والدها.

    أما شجون الهاجري فتحدّد دورها بالقول: «أؤدي دور الفتاة الشقية التي اعتاد عليها الجمهور من خلال شخصية «غنيمة» الإبنة ما قبل الصغرى، لكن من دون إثارة مشاكل كبيرة أو محرجة للأسرة». من ناحيتها تؤدي الممثلة الصاعدة هيا عبد السلام دور «نسيمة».
    شخصيات مختلفة
    تؤدي غدير صفر دور عمة البنات، امرأة صماء وبكماء ومنكسرة، من المتوقع أن يتعاطف معها الجمهور.
    تؤكد أن تجسيد شخصية امرأة معاقة أمر صعب، لأنه لا يقوم على حوار مكتوب إنما على إشارات تدرّبت على الإحساس بها داخلياً، لتستطيع ترجمتها أمام الكاميرا.
    أما مشاعل الزنكوي، فتجسد شخصية صديقة الفتيات الستّ، تزورهن باستمرار وتقع ضحية ظروف معينة تفرضها عليها زوجة أبيها.
    من جهتها تجسد منى عبد المجيد شخصية زوجة الأب «مرايم»، وهي ذات طباع سيئة وطماعة وشريرة، وتجسد أحلام حسن شخصية خالة الفتيات والفنان السعودي إبراهيم السبع شخصية الخال.









    http://www.jumbojet.3web.me/vb/index.php

    منتديات جمبو جت

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 1:55 pm