منذ فترة طويلة ظهرت الشائعات
التي تحدث عن نوايا Microsoft افتتاح سلسلة من المتاجر التي تبيع فيها
منتجاتها بطريقة مشابهة لما تفعله Apple على سبيل المثال, و لكن هذة
الشائعات كانت و لازالت مجرد شائعات لا يوجد ما يدعم صحتها. و لكن
Microsoft , التي قدمت من قبل متجرها الإلكتروني الخاص,
قدمت الآن ما يمكن بالفعل أن نطلق عليه متجر Microsoft و لكن مع فارق وحيد
هو أنه موجه لزوار مقرها الرئيسي فقط و لاستعراض التقنيات و تطوير وسائل
البيع ليس أكثر.
الشركة أعلنت عن
إطلاق ما يسمى بMicrosoft Retail Experience Center و هو مركز تسوق بمساحة
20 ألف قدم يوجد داخل مقر الشركة الرئيسي في ريدموند تعرض داخله الشركة
جميع ما تقدمه من تقنيات و إلكترونيات المستهلك بأسلوب مماثل تماما لأسلوب
المتاجر الكبيرة و لكن هذا المتجر خاص و يمثل ما وصفته الشركة بمركز
للتطوير و الإبتكار في مجالات التسويق لميكروسوفت و موزعيها.
Microsoft قدمت لنا جولة مصورة داخل ما يمكننا أن نصفخ بمتجر الأحلام
لكافة محبي منتجات Microsoft و مستخدمي تقنياتها .. تجدونها بعد الفاصل ..